طلمبة مياة هيونداي إكسيل

طلمبة مياة هيونداي

طلمبة مياة هيونداي إكسيل

EGP 1050

In stock

EGP 1050

طلمبة مياة هيونداي إكسيل متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار هيونداي إكسيل او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

SKU: WP-01-010

الوصف

طلمبة مياة هيونداي إكسيل

 

طلمبة مياة هيونداي

هيونداي إكسيل هي أول سيارة دفع أمامى تقوم شركة هيونداي بإنتاجها. ظلت في الإنتاج فترة 1985-1994م. توفرت إكسيل في نسخة هاتشباك وأخرى رباعية الأبواب. كان من المفترض أن يتم إحلال هذا الطراز بطراز ألنترا عام 1991، ولكن انتهى الأمر بدوام إنتاجها حتى تم استبدالها بطراز هيونداي أكسنت عام 1997. تعد إكسيل هي أول إنتاج لهيونداي قامت بتصديره إلى الولايات المتحدة. بدءا من 1989، ظهرت نسخة كوبيه من هذا الطراز.

طلمبة مياة هيونداي إكسيل متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك. هذا هو السبب في أن طلمبات المياه هي أجزاء مهمة جدًا لنظام تدوير المبرد ، مصنع JWA الكوري يقوم بـتصنيع طلمبات المياه بأفضل جودة وأفضل الأسعار ، اشتري أفضل طلمبة مياة هيوندايإكسيل الان اون لاين عبر موقعنا

هذا المنتج لسيارات هيونداي إكسيل ومتوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر لشركة JWA الكورية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار هيونداي إكسيل او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار JWA أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في كوريا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

معلومات إضافية

الشركة المصنعة

JWA

الجودة

منتج عالي الجودة

الرقم التعريفي

WP-01-010

المنتج يتوافق مع سيارات

هيونداي إكسيل

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “طلمبة مياة هيونداي إكسيل”