طلمبة مياة ميتسوبيشي لانسر

طلمبة مياة ميتسوبيشي

طلمبة مياة ميتسوبيشي لانسر

EGP 1092

In stock

EGP 1092

طلمبة مياة ميتسوبيشي لانسر متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار ميتسوبيشي لانسر او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

SKU: WP-13-010

الوصف

طلمبة مياة ميتسوبيشي لانسر

طلمبة مياة ميتسوبيشي

 

ميتسوبيشي لانسر (بالإنجليزية: Mitsubishi Lancer)‏ (باليابانية:三菱・ランサー) هي سيارة عائلية تنتجها شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية. حظت السيارة بعدد من الأسماء مثل كولت لانسر، دودج كولت، كرايسلر فاليانت لانسر، كرايسلر لانسر، هيندوستان لانسر، إيجل سوميت، لاينوسل، ميتسوبيشي كاريزما، ميتسوبيشي ميراج وذلك في العديد من الدول خلال فترات مختلفة، كما تباع في موطنها باسم جالانت فورتيس منذ 2007. وفي تايوان تسمي لانسر فورتيس.

طلمبة مياة ميتسوبيشي لانسر متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك. هذا هو السبب في أن طلمبات المياه هي أجزاء مهمة جدًا لنظام تدوير المبرد ، مصنع JWA الكوري يقوم بـتصنيع طلمبات المياه بأفضل جودة وأفضل الأسعار ، اشتري أفضل طلمبة مياة ميتسوبيشي لانسر الان اون لاين عبر موقعنا

هذا المنتج لسيارات ميتسوبيشي لانسر ومتوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر لشركة JWA الكورية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار ميتسوبيشي لانسر او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار JWA أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في كوريا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

معلومات إضافية

الشركة المصنعة

JWA

الجودة

منتج عالي الجودة

الرقم التعريفي

WP-13-010

المنتج يتوافق مع سيارات

ميتسوبيشي لانسر

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “طلمبة مياة ميتسوبيشي لانسر”