طلمبة مياة نيسان صني N17

طلمبة مياة نيسان صني

طلمبة مياة نيسان صني N17

EGP 1288

In stock

EGP 1288

طلمبة مياة نيسان صني N17 متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان صني N17 او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

SKU: WP-05-050

الوصف

طلمبة مياة نيسان صني N17

 

طلمبة مياة نيسان صني

نيسان صني هي سيارة من صنع شركة نيسان اليابانية، بدأ تصنيعها في اليابان منذ عام 1966م باسم داتسون 1000 ومازالت تصنع في اليابان وتجمع في بعض دول شرق آسيا لتمد السوق الأفريقية والأمريكية والشرق أوسطية بسيارات عائلية رخيصة الثمن ومتينة الصنع. وقد بدأ منذ عدة سنوات تصنيعها في مصر. ولقد حازت على المركز الأول في السيارات الصغيرة، ومن منافسيها الكورولا من التويوتا والسيتي من الهوندا والأكسنت من الهيونداي وهذه السيارة تصنع حاليا في اليابان باسم (بلوبير سيلفى)

طلمبة مياة نيسان صني N17 متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك. هذا هو السبب في أن طلمبات المياه هي أجزاء مهمة جدًا لنظام تدوير المبرد ، مصنع JWA الكوري يقوم بـتصنيع طلمبات المياه بأفضل جودة وأفضل الأسعار ، اشتري أفضل طلمبة مياة نيسان صني N17 اون لاين عبر موقعنا

هذا المنتج لسيارات نيسان صني N17 ومتوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر لشركة JWA الكورية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان صني N17 او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار JWA أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في كوريا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

معلومات إضافية

الشركة المصنعة

JWA

الجودة

منتج عالي الجودة

الرقم التعريفي

WP-05-050

المنتج يتوافق مع سيارات

نيسان صني N17

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “طلمبة مياة نيسان صني N17”