تيش ميزان هيونداي نيو النترا

تيش ميزان هيونداي

تيش ميزان هيونداي نيو النترا

EGP 398

In stock

EGP 398

تيش ميزان هيونداي نيو النترا متوفر من مصنع  CTR وهي علامة تجارية كورية الصنع لمجموعة متنوعة من أجزاء التوجيه والتعليق للسيارات يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار هيونداي نيو النترا او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

SKU: CLKH-30

الوصف

تيش ميزان هيونداي نيو النترا

تيش ميزان هيونداي

هيونداي إلنترا بدأ إنتاج هذا النوع من السيارة في عام 1990. وتم تسويق السيارةُ – سابقاً – تحت اسم (لانترا) و (أڤانني) في أستراليا وبعض الأسواق الأوروبية . تسبب الاسم (لانترا) في ظهور خلافٍ مع بعضِ مصنعي السيارات الآخرين بسبب تشابه الاسم أسماء سيارات أخرى تصنعها شركة متسوبيشي موتورز في أستراليا. ولهذا السبب تم التخلي عن هذا الاسم في عام 2001 واعتماد اسم (ألينترا) كعلامة تجارية في جميع أنحاء العالم (باستثناء كوريا الجنوبية). بين العامين 1996-1998م سُوِّقَتِ السيارةُ تحت اسم (بيمنتارا) في إندونيسيا.

صُنفت السيارةُ ضمن قوائم وكالة حماية البيئة الأمريكية “الوكالة الأميركية لحماية البيئة” كأفضل 10 سيارات في فعالية استهلاك الوقود. وحصلت على المرتبة الثانية في العامين 2006-2007 في فئة سيارات (السيدان) الأكثر فعالية في استهلاك الوقود.

وصُنفتْ أيضاً في فئة سيارات سيدان لمتوسطة حجم الأكثر ملائمة.وفي عام 2008، حازت سيارة “ألنترا/أڤانتي” على جائزةٍ ضمن أفضل 10 سيارات في مجلات العروض ضمن تقرير المستهلكين وذلك من واقع التجربة والأمان والثباتية.وفي عام 2009 كانت ألنترا هي السيارة التي لها أعلى جودة ضمن فئة سيارات السيدان الصغيرة من دراسة جي دي باور للجودة، والضرب الجزئي بها – تعريف تويوتا بريوس، هوندا سيفيك.وتناولت الدراسة 228 من التدابير والسمات، بما في ذلك مجملُ تجربة القيادة، المحرك وعلبة التُّرُوس، وطائفة واسعة من خلل ومشاكل التصميم التي أبلغ عنها أصحابُ السيارات.

تيش ميزان هيونداي نيو النترا متوفر من مصنع  CTR وهي علامة تجارية كورية الصنع لمجموعة متنوعة من أجزاء التوجيه والتعليق للسيارات

هذا المنتج لسيارات هيونداي نيو النترا ومتوفر حاليا في شركة الابياري منتجات شركة CTR الكورية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار هيونداي نيو النترا او أي سيارة اخري  عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار CTR  أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في كوريا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

تيش ميزان هوندا سيفيك

معلومات إضافية

الشركة المصنعة

CTR

الجودة

منتج عالي الجودة

الرقم التعريفي

CLN-38

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “تيش ميزان هيونداي نيو النترا”