كوبلن خارجي لانوس (طقم)

كوبلن خارجي لانوس

كوبلن خارجي لانوس (طقم)

EGP 2940

In stock

EGP 2940

كوبلن خارجي لانوس متوفر من مصنع JLK التايواني حصرياً ولأول مرة في مصر من شركة الإبياري ، قطع غيار JLK أصلية 100 صنع في تايوان بجودة عالية لقوة التحمل والأداء.

SKU: 2794

الوصف

كوبلن خارجي لانوس

كوبلن خارجي لانوس

دايو لانوس (Daewoo Lanos)هي إحدى سيارات جنرال موتورز من الفئة الصغيرة (اقتصادية) ذات محرك وسحب أمامي، فشركة دايو منذ أن بدأت في تصنيع السيارات، وحتى قبل أن تشتريها جنرال موتورز وهي تعتمد تماما على تصميمات جنرال موتورز (أوبل تحديدا)، والسيارة اللانوس ما هي إلا السيارة أوبل استرا موديل 1995 من ناحية الموتور وقاعدة العجلات(الشاسيه) و آلات الجر ونظام التعليق (العفشة).

وكل شئ، فقط تختلف في الشكل الخارجي والصالون الذي أُعيد رسمه ليناسب موضات أواخر التسعينات والذي قام بتصميم اللانوس هو المصمم الإيطالي جورجيتو جيجاريو (Giorgetto Giugiaro) بعد أن كلفته شركة دايو عام 1993.

وفي عام 1995 صُنعت 150 سيارة دايو لانوس لغرض الاختبار، دخلت دايو لانوس خط الإنتاج عام 1997 و تم إطلاقها في كوريا الجنوبية ثم بعدها في أوروبا وباقي أنحاء العالم.

كوبلن خارجي لانوس متوفر من مصنع JLK التايواني حصرياً ولأول مرة في مصر من شركة الإبياري ، قطع غيار JLK أصلية 100 صنع في تايوان بجودة عالية لقوة التحمل والأداء . 

معلومات إضافية

الجودة

منتج عالي الجودة

البلد المصنعة

تايوان

السيارات المتوافقة مع المنتج

دايو – شيفورليه لانوس

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “كوبلن خارجي لانوس (طقم)”