طلمبة مياة دايو لانوس

طلمبة مياة دايو لانوس

طلمبة مياة دايو لانوس

EGP 763

In stock

EGP 763

طلمبة مياة دايو لانوس متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك. هذا هو السبب في أن طلمبات المياه هي أجزاء مهمة جدًا لنظام تدوير المبرد ، مصنع JWA الكوري يقوم بـتصنيع طلمبات المياه بأفضل جودة وأفضل الأسعار يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار لانوس او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

Availability: متاح للحجز (طلب مسبق) SKU: WP-03-020

الوصف

طلمبة مياة دايو لانوس

طلمبة مياة دايو لانوس

دايو لانوس (Daewoo Lanos)هي إحدى سيارات جنرال موتورز من الفئة الصغيرة (اقتصادية) ذات محرك وسحب أمامي، فشركة دايو منذ أن بدأت في تصنيع السيارات، وحتى قبل أن تشتريها جنرال موتورز وهي تعتمد تماما على تصميمات جنرال موتورز (أوبل تحديدا)، والسيارة اللانوس ما هي إلا السيارة أوبل استرا موديل 1995 من ناحية الموتور وقاعدة العجلات(الشاسيه) و آلات الجر ونظام التعليق (العفشة)،وكل شئ، فقط تختلف في الشكل الخارجي والصالون الذي أُعيد رسمه ليناسب موضات أواخر التسعينات والذي قام بتصميم اللانوس هو المصمم الإيطالي جورجيتو جيجاريو (Giorgetto Giugiaro) .

بعد أن كلفته شركة دايو عام 1993، وفي عام 1995 صُنعت 150 سيارة دايو لانوس لغرض الاختبار، دخلت دايو لانوس خط الإنتاج عام 1997 و تم إطلاقها في كوريا الجنوبية ثم بعدها في أوروبا وباقي أنحاء العالم، في عام 2000 أجريت بعض التغييرات في المقدمة والخلفية و تم إنتاج السيارة تحت مسمى لانوس 2 (Lanos II)، في عام 2002 قررت شركة دايو (كوريا الجنوبية) إيقاف إنتاج اللانوس.

طلمبة مياة دايو لانوس متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك. هذا هو السبب في أن طلمبات المياه هي أجزاء مهمة جدًا لنظام تدوير المبرد ، مصنع JWA الكوري يقوم بـتصنيع طلمبات المياه بأفضل جودة وأفضل الأسعار ، اشتري أفضل طلمبة مياة دايو لانوس الان اون لاين عبر موقعنا

هذا المنتج لسيارات لانوس ومتوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر لشركة JWA الكورية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار لانوس او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار JWA أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في كوريا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

معلومات إضافية

الشركة المصنعة

JWA

الجودة

منتج عالي الجودة

الرقم التعريفي

WP-03-02020

المنتج يتوافق مع سيارات

دايو لانوس / شيفورليه لانوس

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “طلمبة مياة دايو لانوس”