طلمبة مياة تويوتا افانزا

طلمبة مياة تويوتا افانزا

طلمبة مياة تويوتا افانزا

EGP 1379

In stock

EGP 1379

طلمبة مياة تويوتا افانزا متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك. هذا هو السبب في أن طلمبات المياه هي أجزاء مهمة جدًا لنظام تدوير المبرد ، مصنع JWA الكوري يقوم بـتصنيع طلمبات المياه بأفضل جودة وأفضل الأسعار يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار تويوتا افانزا او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

SKU: WP-06-040

الوصف

طلمبة مياة تويوتا افانزا

 

طلمبة مياة تويوتا افانزا

تويوتا أفانزا هي سيارة ميني فان خلفية الدفع من تصميم وصناعة شركة دايهاتسو، ثم سوّقتها شركة تويوتا للسيارات، أنتجت السيارة في إندونيسيا. أنتجت في عام 2003.

طلمبة مياة تويوتا افانزا متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك. هذا هو السبب في أن طلمبات المياه هي أجزاء مهمة جدًا لنظام تدوير المبرد ، مصنع JWA الكوري يقوم بـتصنيع طلمبات المياه بأفضل جودة وأفضل الأسعار ، اشتري أفضل طلمبة مياة تويوتا افانزا الان اون لاين عبر موقعنا

هذا المنتج لسيارات تويوتا افانزا ومتوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر لشركة JWA الكورية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار تويوتا افانزا او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار JWA أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في كوريا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

معلومات إضافية

الشركة المصنعة

JWA

الجودة

منتج عالي الجودة

الرقم التعريفي

WP-06-040

المنتج يتوافق مع سيارات

تويوتا كورولا افانزا

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “طلمبة مياة تويوتا افانزا”