تيل فرامل سوزوكي فان خلفي

تيل فرامل سوزوكي فان

تيل فرامل سوزوكي فان خلفي

EGP 798

In stock

EGP 798

تيل فرامل سوزوكي فان خلفي متوفر من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل سوزوكي فان متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار سوزوكي فان عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري . يمكنك شراء هذا المنتج عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان ،قطع غيار PRIXON أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

SKU: K9943

الوصف

تيل فرامل سوزوكي فان

 

تيل فرامل سوزوكي فان

شركة سوزوكي للمحركات هي شركة يابانية متعددة الجنسيّات متخصصة في إنتاج السيَّارات الصغيرة، مجموعات كاملة من الدرَّاجات البخارية، مركبات تلائم التضاريس، محركات بحرية خارجية، والكراسي المتحركةَ ومجموعة متنوعة من محركات الاحتراق الداخليّ الصغيرة. تحتل سوزوكي المرتبة رقم 12 كأكبر مصنعي السيَّارات في العالم، وتوظف 45 ألف عامل، وتمتلك 35 موقع إنتاج في 23 دولة و133 موزع في 192 دولة. تحتل سوزوكي المرتبة رقم 1 في صناعة السيَّارات الصغيرة.

تيل فرامل سوزوكي فان خلفي متوفر من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل سوزوكي فان متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار سوزوكي فان عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري .

مصنع PRIXON الماليزي يوفر وسادات الفرامل الخاصة بهم فرملة بجودة المعدات الأصلية (OE) وحصل المصنع علي على جوائز نظام إدارة الجودة MS ISO 9001 وحصلنا على جائزة Golden Bull 2011 ، وهي الجائزة التي تكرم ماليزيا 100 شركة صغيرة ومتوسطة بارزة وفي عام 2015 ، أكسبتنا جودة منتجاتنا بنجاح شهادة منتج SIRIM MS 1164: 2005 وكذلك شهادة E-Mark المعترف بها عالميًا (E11).

يمكنك شراء هذا المنتج عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان ،قطع غيار PRIXON أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

معلومات إضافية

التوافق

سوزوكي فان

الشركة المصنعة

مصنع PRIXON الماليزي

الجودة

منتج عالي الجودة

نوع المنتج

تيل فرامل

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “تيل فرامل سوزوكي فان خلفي”