تيل فرامل تويوتا فورتشنر أمامي

تيل فرامل تويوتا فورتشنر

تيل فرامل تويوتا فورتشنر أمامي

EGP 882

In stock

EGP 882

تيل فرامل تويوتا فورتشنر امامي متوفرة من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل تويوتا فورتشنر متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار تويوتا فورتشنر عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري . مصنع PRIXON الماليزي يوفر وسادات الفرامل الخاصة بهم فرملة بجودة المعدات الأصلية (OE) وحصل المصنع علي على جوائز نظام إدارة الجودة MS ISO 9001 وحصلنا على جائزة Golden Bull 2011 ، وهي الجائزة التي تكرم ماليزيا 100 شركة صغيرة ومتوسطة بارزة وفي عام 2015 ، أكسبتنا جودة منتجاتنا بنجاح شهادة منتج SIRIM MS 1164: 2005 وكذلك شهادة E-Mark المعترف بها عالميًا (E11).

SKU: D2228M

الوصف

تيل فرامل تويوتا فورتشنر أمامي

 

تويوتا فورتشنر، المعروفة أيضًا باسم تويوتا SW4، هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم تصنعها شركة تصنيع السيارات اليابانية تويوتا. تم بناء فورتشنر على منصة شاحنة بيك آب هايلوكس. تتميز بصفين / ثلاثة صفوف من المقاعد ومتوفرة بنظام الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي. وهي جزء من مشروع تويوتا IMV للأسواق الناشئة، والذي يشمل أيضًا هيلوكس وإنوفا. اسم “فورتشنر” مشتق من الكلمة الإنجليزية “Fortune” أي الحظ أو المحظوظ.

تيل فرامل تويوتا فورتشنر

تيل فرامل تويوتا فورتشنر امامي متوفرة من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل تويوتا فورتشنر متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار تويوتا فورتشنر عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري .

مصنع PRIXON الماليزي يوفر وسادات الفرامل الخاصة بهم فرملة بجودة المعدات الأصلية (OE) وحصل المصنع علي على جوائز نظام إدارة الجودة MS ISO 9001 وحصلنا على جائزة Golden Bull 2011 ، وهي الجائزة التي تكرم ماليزيا 100 شركة صغيرة ومتوسطة بارزة وفي عام 2015 ، أكسبتنا جودة منتجاتنا بنجاح شهادة منتج SIRIM MS 1164: 2005 وكذلك شهادة E-Mark المعترف بها عالميًا (E11).

يمكنك شراء هذا المنتج عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان ،قطع غيار PRIXON أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “تيل فرامل تويوتا فورتشنر أمامي”