تيل فرامل هوندا سيفيك امامي 98

تيل فرامل هوندا سيفيك

تيل فرامل هوندا سيفيك امامي 98

EGP 742

In stock

EGP 742

تيل فرامل هوندا سيفيك امامي 98 متوفر من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل هوندا سيفيك متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار هوندا سيفيك عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري . مصنع PRIXON الماليزي يوفر وسادات الفرامل الخاصة بهم فرملة بجودة المعدات الأصلية (OE) وحصل المصنع علي على جوائز نظام إدارة الجودة MS ISO 9001 وحصلنا على جائزة Golden Bull 2011 ، وهي الجائزة التي تكرم ماليزيا 100 شركة صغيرة ومتوسطة بارزة وفي عام 2015 ، أكسبتنا جودة منتجاتنا بنجاح شهادة منتج SIRIM MS 1164: 2005 وكذلك شهادة E-Mark المعترف بها عالميًا (E11).

SKU: D5073M

الوصف

تيل فرامل هوندا سيفيك امامي 98

سيفك سيارة من هوندا ظهرت في البداية كسيارة مدمجة صغيرة والآن أصبحت مدمجة حجم متوسط حتى التسعينات من القرن الماضي فأصبحت سيفيك سيارة أكثر رفاهية وذو خامات وجودة مناسبة حتى ترتقى لدخل سوق المنافسة الجديد في أمريكا الشمالية بالإضافة إلى هوندا أكورد وفيت.ظهرت هذه السيارة لأول مرة في يوليو من عام 1972 كسيارة صغيرة 2 باب وفي سبتمبر من نفس العام ظهرت نسخة 3 أبوب هاتشباك مزودة بمحرك سعته اللترية 1169 سى سى وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامى. كانت توفر السيارة مقصورة داخلية مناسبة ومساحة كبيرة للركاب على الرغم من صغر حجم السيارة الخارجى. أتی الطراز الأول من سيفك مزود براديو AM وجهاز تدفئة ومساحات معدودة السرعات مع جلات مطلية وصوايل(بالإنجليزية: Nut cap)‏ مطلية بالكروم.

تيل فرامل هوندا سيفيك

تيل فرامل هوندا سيفيك امامي 98 متوفر من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل هوندا سيفيك متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار هوندا سيفيك عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري .

مصنع PRIXON الماليزي يوفر وسادات الفرامل الخاصة بهم فرملة بجودة المعدات الأصلية (OE) وحصل المصنع علي على جوائز نظام إدارة الجودة MS ISO 9001 وحصلنا على جائزة Golden Bull 2011 ، وهي الجائزة التي تكرم ماليزيا 100 شركة صغيرة ومتوسطة بارزة وفي عام 2015 ، أكسبتنا جودة منتجاتنا بنجاح شهادة منتج SIRIM MS 1164: 2005 وكذلك شهادة E-Mark المعترف بها عالميًا (E11).

يمكنك شراء هذا المنتج عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان ،قطع غيار PRIXON أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء 

معلومات إضافية

التوافق

هذا المنتج متعلق بـ هوندا سيفيك

الشركة المصنعة

مصنع PRIXON الماليزي

الجودة

منتج عالي الجودة

نوع المنتج

تيل فرامل

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “تيل فرامل هوندا سيفيك امامي 98”