بارة طرف هوندا سيفيك

بارة طرف هوندا سيفيك

بارة طرف هوندا سيفيك

EGP 865

Out of stock

EGP 865

بارة طرف هوندا سيفيك متوفر من مصنع  HOK وهي علامة تجارية ماليزية الصنع لمجموعة متنوعة من أجزاء التوجيه والتعليق يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار هوندا سيفيك او أي سيارة اخري  عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان ! قطع غيار HOK أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

Availability: غير متوفر في المخزون SKU: FIN STE-0341-R&L

الوصف

بارة طرف هوندا سيفيك

بارة طرف هوندا سيفيك

سيفك سيارة من هوندا ظهرت في البداية كسيارة مدمجة صغيرة والآن أصبحت مدمجة حجم متوسط حتى التسعينات من القرن الماضي فأصبحت سيفيك سيارة أكثر رفاهية وذو خامات وجودة مناسبة حتى ترتقى لدخل سوق المنافسة الجديد في أمريكا الشمالية بالإضافة إلى هوندا أكورد وفيت.ظهرت هذه السيارة لأول مرة في يوليو من عام 1972 كسيارة صغيرة 2 باب وفي سبتمبر من نفس العام ظهرت نسخة 3 أبوب هاتشباك مزودة بمحرك سعته اللترية 1169 سى سى وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامى. كانت توفر السيارة مقصورة داخلية مناسبة ومساحة كبيرة للركاب على الرغم من صغر حجم السيارة الخارجى. أتی الطراز الأول من سيفك مزود براديو AM وجهاز تدفئة ومساحات معدودة السرعات مع جلات مطلية وصوايل(بالإنجليزية: Nut cap)‏ مطلية بالكروم.

بارة طرف هوندا سيفيك متوفر من مصنع  HOK وهي علامة تجارية ماليزية الصنع لمجموعة متنوعة من أجزاء التوجيه والتعليق

هذا المنتج لسيارات هوندا سيفيك ومتوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر لشركة HOK الماليزية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار هوندا سيفيك او أي سيارة اخري  عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار HOK أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

معلومات إضافية

الشركة المصنعة

HOK

الجودة

منتج عالي الجودة

نوع المنتج

بارة طرف هوندا سيفيك

الرقم التعريفي

FIN STE-0341-R&L

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “بارة طرف هوندا سيفيك”