مقصات أمامي لانسر بومة (طقم)

مقصات أمامي لانسر بومة

مقصات أمامي لانسر بومة (طقم)

EGP 3290

In stock

EGP 3290

متوفرمقصات أمامي لانسر بومة (طقم) يمين وشمال من مصنع schmaco (شيماكو) الماليزي الحاصل على شهادة ISO والمتخصصة في إنتاج الأجزاء المطاطية في السيارات هذه المقصات لسيارات لانسر بومة ومتوفرة حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر  لشركة SCHMACO الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار ميتسوبيشي لانسر بومة او أي سيارة اخري  عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

SKU: SMS-LA9096R-L

الوصف

مقصات أمامي لانسر بومة (طقم)

مقصات أمامي لانسر بومة

ميتسوبيشي لانسر (بالإنجليزية: Mitsubishi Lancer)‏ (باليابانية:三菱・ランサー) هي سيارة عائلية تنتجها شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية. حظت السيارة بعدد من الأسماء مثل كولت لانسر، دودج كولت، كرايسلر فاليانت لانسر، كرايسلر لانسر، هيندوستان لانسر، إيجل سوميت، لاينوسل، ميتسوبيشي كاريزما، ميتسوبيشي ميراج وذلك في العديد من الدول خلال فترات مختلفة، كما تباع في موطنها باسم جالانت فورتيس منذ 2007. وفي تايوان تسمي لانسر فورتيس.

متوفرمقصات أمامي لانسر بومة (طقم) يمين وشمال من مصنع schmaco (شيماكو) الماليزي الحاصل على شهادة ISO والمتخصصة في إنتاج الأجزاء المطاطية في السيارات

هذه المقصات لسيارات لانسر بومة ومتوفرة حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر  لشركة SCHMACO الماليزية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار ميتسوبيشي لانسر بومة او أي سيارة اخري  عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “مقصات أمامي لانسر بومة (طقم)”