تيل فرامل نيسان تيدا أمامي

تيل فرامل نيسان تيدا

تيل فرامل نيسان تيدا أمامي

EGP 728

In stock

EGP 728

تيل فرامل نيسان تيدا امامي متوفر من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل نيسان تيدا متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان تيدا عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري . يمكنك شراء هذا المنتج عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان ،قطع غيار PRIXON أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

SKU: D1250M

الوصف

تيل فرامل نيسان تيدا أمامي

نيسان تيدا (بالإنجليزية: Nissan Tiida)‏ هي سيارة مدمجة أنتجتها الشركة اليابانية نيسان منذ عام 2004، على مدى جيلين. بالنسبة للجيل الأول من سيارة تيدا التي تم تصنيعها بين عامي 2004 و2012، تم تحديد الفئة سي11 وتم بيعها على أنها سيارة هاتشباك بخمسة أبواب وسيدان بأربعة أبواب. امتد هذا النموذج إلى أجزاء السيارة الصغيرة المدمجة. تم بيعها بالتجزئة في أمريكا الشمالية باسم نيسان فيرسا، في أجزاء من أمريكا الجنوبية باسم دودج ترازو، وفي جنوب شرق آسيا للسيارة فقط تحت عنوان نيسان لاتيو. , قدمت نيسان الجيل الثاني من تيدا، سلسلة هاتشباك سي12 ذات الخمسة أبواب في عام 2011 إلى السوق الصينية. ابتداءً من عام 2013، بدأت المبيعات في تايلاند، ثم أستراليا ونيوزيلندا باسم نيسان بولسار. يمثل سي12 خروجًا عن سي11، حيث يزيد من أبعاده ليحتل الفئة المدمجة بشكل مريح. نيسان تيدا تسمى أيضا “سيارة باتريدا”. تم ترسيخ التطوير مع نيسان بولسار / سيلفي / سينترا (بي17) والتي تعد فعليًا نسخة سيدان من سي12.

تيل فرامل نيسان تيدا

تيل فرامل نيسان تيدا امامي متوفر من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل نيسان تيدا متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان تيدا عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري .

مصنع PRIXON الماليزي يوفر وسادات الفرامل الخاصة بهم فرملة بجودة المعدات الأصلية (OE) وحصل المصنع علي على جوائز نظام إدارة الجودة MS ISO 9001 وحصلنا على جائزة Golden Bull 2011 ، وهي الجائزة التي تكرم ماليزيا 100 شركة صغيرة ومتوسطة بارزة وفي عام 2015 ، أكسبتنا جودة منتجاتنا بنجاح شهادة منتج SIRIM MS 1164: 2005 وكذلك شهادة E-Mark المعترف بها عالميًا (E11).

يمكنك شراء هذا المنتج عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان ،قطع غيار PRIXON أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

معلومات إضافية

التوافق

نيسان تيدا

الشركة المصنعة

مصنع PRIXON الماليزي

الجودة

منتج عالي الجودة

نوع المنتج

تيل فرامل

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “تيل فرامل نيسان تيدا أمامي”