تيل فرامل نسيان سنترا امامي

تيل فرامل نسيان سنترا

تيل فرامل نسيان سنترا امامي

EGP 784

In stock

EGP 784

تيل فرامل نيسان سنترا امامي متوفر من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل نيسان سنترا متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان سنترا عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري . مصنع PRIXON الماليزي يوفر وسادات الفرامل الخاصة بهم فرملة بجودة المعدات الأصلية (OE) وحصل المصنع علي على جوائز نظام إدارة الجودة MS ISO 9001 وحصلنا على جائزة Golden Bull 2011 ، وهي الجائزة التي تكرم ماليزيا 100 شركة صغيرة ومتوسطة بارزة وفي عام 2015 ، أكسبتنا جودة منتجاتنا بنجاح شهادة منتج SIRIM MS 1164: 2005 وكذلك شهادة E-Mark المعترف بها عالميًا (E11).

SKU: D1105M

الوصف

تيل فرامل نسيان سنترا امامي

نيسان سنترا هي سيارة أنتجتها شركة نيسان عام 1982. كانت في الأصل من تصنيف السيارات الصغيرة الحجم، ولكن بالنسبة لطراز عام 2000 فقد تم إعادة تصنيفها كسيارة مدمجة. وإلى حدود عام 2006، كانت نيسان سنترا نسخة معدلة يتم إعادة تصديرها من النسخة اليبانية نيسان ساني (Nessan Sunny)، ولكن منذ عام 2013 أصبحت نيسان سنترا نسخة معدلة من نيسان سيلفي بي 17. ولا يستخدم اسم نيسان سنترا في اليابان حيث تبيع العديد من البلدان الأخرى في أمريكا الجنوبية إصداراتها من نيسان صني باسم سنترا. في المكسيك، عُرفت الأجيال الثلاثة الأولى من نيسان سنترا باسم نيسان تسورو، وتم بيع طراز B13 بهذا الاسم حتى عام 2017، إلى جانب الطرازات المحدثة التي تحمل شارة سنترا , في أمريكا الشمالية، تستخدم سنترا حاليًا كسيارة نيسان صغيرة الحجم، على الرغم من تصنيفها على أنها سيارة متوسطة الحجم من قبل وكالة حماية البيئة نظرًا لحجمها الداخلي منذ عام 2007. بينما كانت سيارات سنترا السابقة عبارة عن مركبات مدمجة، فقد نمت نيسان سنترا على مر السنين .

 

تيل فرامل نيسان سنترا امامي متوفر من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل نيسان سنترا متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان سنترا عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري .

مصنع PRIXON الماليزي يوفر وسادات الفرامل الخاصة بهم فرملة بجودة المعدات الأصلية (OE) وحصل المصنع علي على جوائز نظام إدارة الجودة MS ISO 9001 وحصلنا على جائزة Golden Bull 2011 ، وهي الجائزة التي تكرم ماليزيا 100 شركة صغيرة ومتوسطة بارزة وفي عام 2015 ، أكسبتنا جودة منتجاتنا بنجاح شهادة منتج SIRIM MS 1164: 2005 وكذلك شهادة E-Mark المعترف بها عالميًا (E11).

يمكنك شراء هذا المنتج عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان ،قطع غيار PRIXON أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء 

معلومات إضافية

التوافق

نسيان سنترا

الشركة المصنعة

مصنع PRIXON الماليزي

الجودة

منتج عالي الجودة

نوع المنتج

تيل فرامل

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “تيل فرامل نسيان سنترا امامي”