تيل فرامل تويوتا هاي اس حديث 2006

تيل فرامل تويوتا هاي اس

تيل فرامل تويوتا هاي اس حديث 2006

EGP 518

In stock

EGP 518

تيل فرامل تويوتا هاي اس امامي متوفرة من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل تويوتا هاي اس متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار تويوتا هاي اس عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري ، يمكنك شراء هذا المنتج عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان ،قطع غيار PRIXON أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء 

SKU: D2104

الوصف

تيل فرامل تويوتا هاي اس حديث 2006

تيل فرامل تويوتا هاي اس

تويوتا هايس هي طراز ڤان من إنتاج شركة تويوتا للسيارات من عام 1967م حتى الآن. تم إنتاج هذا الطراز للخدمات التجارية بمختلف أشكالها حيث ان للسيارة عدة أشكال منها ڤان، سيارة نقل صغيرة، سيارة نقل مزدوجة الكابينة، سيارة رحلات، حافلة مدارس، سيارة أجرة، سيارة إسعاف، سيارة شرطة، سيارة عسكرية لنقل الجنود وغيرها من الأشكال التي تخدم عدة فئات من المستهلكين. زودت السيارة إما بمحرك بنزيزي أو سولار ولاحقاً زودت بمحرك سولار بشاحن توربيني. وقد نجحت السيارة بشدة في منطقة الشرق الأوسط واليابان وإفريقيا.

تيل فرامل تويوتا هاي اس امامي متوفرة من مصنع PRIXON الماليزي المتخصص في صناعة تيل الفرامل ، تيل فرامل تويوتا هاي اس متوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي لشركة PRIXON الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار تويوتا هاي اس عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري .

مصنع PRIXON الماليزي يوفر وسادات الفرامل الخاصة بهم فرملة بجودة المعدات الأصلية (OE) وحصل المصنع علي على جوائز نظام إدارة الجودة MS ISO 9001 وحصلنا على جائزة Golden Bull 2011 ، وهي الجائزة التي تكرم ماليزيا 100 شركة صغيرة ومتوسطة بارزة وفي عام 2015 ، أكسبتنا جودة منتجاتنا بنجاح شهادة منتج SIRIM MS 1164: 2005 وكذلك شهادة E-Mark المعترف بها عالميًا (E11).

يمكنك شراء هذا المنتج عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان ،قطع غيار PRIXON أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء 

معلومات إضافية

الشركة المصنعة

مصنع PRIXON الماليزي

التوافق

سيارات تويوتا هاي اس حديث 2006

الجودة

منتج عالي الجودة

نوع المنتج

تيل فرامل لسيارات تويوتا هاي اس

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “تيل فرامل تويوتا هاي اس حديث 2006”