تيش ميزان نيسان جوك

تيش ميزان نيسان

تيش ميزان نيسان جوك

EGP 581

In stock

EGP 581

تيش ميزان نيسان جوك متوفر من مصنع  CTR وهي علامة تجارية كورية الصنع لمجموعة متنوعة من أجزاء التوجيه والتعليق للسيارات يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان جوك او أي سيارة اخري  عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

SKU: CLN-38

الوصف

تيش ميزان نيسان جوك

 

تيش ميزان نيسان
نيسان جوك هي سيارة من إنتاج شركة نيسان . أطلقت نيسان السيارة ذات التصميم الجريء Casana في معرض جنيف الدولي للسيارات في عام 2009 ، وأطلقت النسخة التجارية من Casana في عام 2011. تبدو جريئة بعض الشيء عن سياراتها القديمة وحتى السيارات الجديدة مزودة بمصابيح أمامية. ينقسم الجزء الأول من المصد إلى جزأين ، ويمتد إلى الجزء العلوي من غطاء المحرك ، ويظهر الشكل الدائري الثاني على المصد الأمامي ، وهو مستوحى من المصابيح الإضافية المثبتة على سيارات السباق في الستينيات والتأمين الأمامي. القضبان كبيرة ، بما في ذلك فتحة التهوية الطويلة ومصابيح الضباب الصغيرة. من الجانب ، تبدو نيسان جوك مثل سيارة كوبية بثلاثة أبواب ، باستثناء أنها تحتوي على خمسة أبواب. ومقبض الباب الخلفي مدمج في الزجاج الجانبي ، مما يعزز الإحساس من الحركة والنعومة الشخصية ، ظهرت بصمات أصابع نيسان على الجزء الخلفي من نيسان. التصميم جريء وعصري أيضًا ، من خلال المصابيح الخلفية الملتوية المستوحاة من نيسان 370Z ، يتم دمج الجناح العلوي مع الزجاج الخلفي المائل.

تيش ميزان نيسان جوك متوفر من مصنع  CTR وهي علامة تجارية كورية الصنع لمجموعة متنوعة من أجزاء التوجيه والتعليق للسيارات

هذا المنتج لسيارات نيسان جوك ومتوفر حاليا في شركة الابياري منتجات شركة CTR الكورية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان جوك او أي سيارة اخري  عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار CTR  أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في كوريا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

تيش ميزان هوندا سيفيك

معلومات إضافية

الشركة المصنعة

CTR

الجودة

منتج عالي الجودة

الرقم التعريفي

CLN-38

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “تيش ميزان نيسان جوك”