بيض مقص نيسان قشقاي

بيض مقص نيسان قشقاي

بيض مقص نيسان قشقاي

EGP 426

In stock

EGP 426

بيض مقص نيسان قشقاي متوفر من مصنع  HOK وهي علامة تجارية ماليزية الصنع لمجموعة متنوعة من أجزاء التوجيه والتعليق هذا المنتج لسيارات نيسان نيو قشقاي ومتوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر لشركة HOK الماليزية يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان نيو قشقاي او أي سيارة اخري  عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

SKU: FIN SBJ-0277

الوصف

بيض مقص نيسان قشقاي

بيض مقص نيسان قشقاي

نيسان كاشكاي (بالإنجليزية: Nissan Qashqai)‏ هي سيارة من صناعة نيسان موتورز , نيسان قاشقاي (/ ˈkæʃkaɪ /) هي سيارة كروس أوفر مدمجة أنتجتها الشركة اليابانية لصناعة السيارات نيسان منذ عام 2006. تم بيع الجيل الأول من السيارة تحت اسم Nissan Dualis (اليابانية: 日 産 ・ デ ュ リ ス ، نيسان ديواريسو) في اليابان وأستراليا ، و قاشقاي في الأسواق الأخرى. الجيل الثاني (والحالي) ، الذي تم إصداره في عام 2014 ، لم يتم بيعه في اليابان وهو يحمل شارة قاشقاي في كل مكان يتم بيعه فيه ، باستثناء الولايات المتحدة ، حيث أعيد تسميته باسم Nissan Rogue Sport , وأطلقت نيسان على السيارة اسم شعب قاشقاي ، الذين يعيشون في المناطق الجبلية في وسط وجنوب غرب إيران . 

بيض مقص نيسان قشقاي متوفر من مصنع  HOK وهي علامة تجارية ماليزية الصنع لمجموعة متنوعة من أجزاء التوجيه والتعليق

هذا المنتج لسيارات نيسان نيو قشقاي ومتوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر لشركة HOK الماليزية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان نيو قشقاي او أي سيارة اخري  عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار HOK أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

معلومات إضافية

الشركة المصنعة

HOK

الجودة

منتج عالي الجودة

نوع المنتج

بيض مقص نيسان قشقاي

الرقم التعريفي

FIN SBJ-0277

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “بيض مقص نيسان قشقاي”