اكصدام ميتسوبيشي لانسر قرش (شارك) 2008

اكصدام ميتسوبيشي لانسر

اكصدام ميتسوبيشي لانسر قرش (شارك) 2008

EGP 4060

In stock

EGP 4060

ميتسوبيشي لانسر قرش متوفرة تايلندي ، من اهم مميزات هذا الاكصدام  هو انه قوي ومرن وممتص للصدمات ويمتاز بالجودة العالية ، هذا المنتج لسيارات ميتسوبيشي لانسر قرش ومتوفر حاليا في شركة الابياري ، منتجات FPI آصلية صنع في تايلاند, قطع غيار تايلندي أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في تايلند جودة عالية لقوة التحمل والأداء. 

SKU: 3334

الوصف

اكصدام ميتسوبيشي لانسر قرش 2008

ميتسوبيشي لانسر (بالإنجليزية: Mitsubishi Lancer)‏ (باليابانية:三菱・ランサー) هي سيارة عائلية تنتجها شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية. حظت السيارة بعدد من الأسماء مثل كولت لانسر، دودج كولت، كرايسلر فاليانت لانسر، كرايسلر لانسر، هيندوستان لانسر، إيجل سوميت، لاينوسل، ميتسوبيشي كاريزما، ميتسوبيشي ميراج وذلك في العديد من الدول خلال فترات مختلفة، كما تباع في موطنها باسم جالانت فورتيس منذ 2007. وفي تايوان تسمي لانسر فورتيس.

اكصدام ميتسوبيشي لانسر قرش 2008 متوفرة تايلندي ، من اهم مميزات هذا الاكصدام  هو انه قوي ومرن وممتص للصدمات ويمتاز بالجودة العالية ، هذا المنتج لسيارات ميتسوبيشي لانسر قرش ومتوفر حاليا في شركة الابياري ، منتجات FPI آصلية صنع في تايلاند

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيارميتسوبيشي لانسر قرش او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار تايلندي أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في تايلند جودة عالية لقوة التحمل والأداء.

 

اكصدام ميتسوبيشي لانسر

معلومات إضافية

البلد المصنعة

تايلند

الرقم التعريفي للمنتج

3319

السيارات المتوافقة مع المنتج

تويوتا كورولا 2020

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.


كن أول من يقيم “اكصدام ميتسوبيشي لانسر قرش (شارك) 2008”