, , ,

طلمبة مياة تويوتا كورولا 2005

EGP 450

طلمبة مياة تويوتا كورولا 2005 متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك. هذا هو السبب في أن طلمبات المياه هي أجزاء مهمة جدًا لنظام تدوير المبرد ، مصنع JWA الكوري يقوم بـتصنيع طلمبات المياه بأفضل جودة وأفضل الأسعار يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار تويوتا كورولا 2005 او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

رمز المنتج: WP-06-090-1-1 التصنيفات: , , ,

طلمبة مياة تويوتا كورولا 2005

 

طلمبة مياة تويوتا

تويوتا كورولا هي إحدى طرازات السيارات الصغيرة أو العائلية الصغيرة التي تنتجها شركة تويوتا للسيارات. أصبح اسمها له شهرته وقيمته حول العالم متمثلاً في 10 أجيال بدأت عام 1966م وما زالت حتى الآن. منذ عام 1997م أصبح طراز كورولا هو الأول عالمياً من حيث المبيعات التي وصل إجماليها 30 مليون وحدة عام 2007م وبذلك خلال الأربعين عاماً المنقضية تم بيع سيارة كل 40 ثانية.

طلمبة مياة تويوتا كورولا 2005 متوفرة من مصنع  JWA  وهي علامة تجارية من كوريا متخصصة في تصنيع طلمبات المياه لقطع غيار السيارات ، تعتبر طلمبات المياه امر مهم جدا في سيارتك ،و في حالة تعطلها ، تفقد السيارة وظيفتها وتوقف المحرك. هذا هو السبب في أن طلمبات المياه هي أجزاء مهمة جدًا لنظام تدوير المبرد ، مصنع JWA الكوري يقوم بـتصنيع طلمبات المياه بأفضل جودة وأفضل الأسعار ، اشتري أفضل طلمبة مياة تويوتا كورولا 2005 الان اون لاين عبر موقعنا

هذا المنتج لسيارات تويوتا كورولا 2005 ومتوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر لشركة JWA الكورية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار تويوتا كورولا او أي سيارة اخري عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار JWA أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في كوريا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

الشركة المصنعة

JWA

الجودة

منتج عالي الجودة

الرقم التعريفي

WP-06-090

المنتج يتوافق مع سيارات

تويوتا كورولا خليجي

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “طلمبة مياة تويوتا كورولا 2005”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart
الرئيسية
الاعضاء
المشتريات
بحث