تخطى إلى المحتوى

اسكترا دريكسيون نيسان تيدا

EGP 185

اسكترا دريكسيون نيسان تيدا متوفر من مصنع  HOK وهي علامة تجارية ماليزية الصنع لمجموعة متنوعة من أجزاء التوجيه والتعليق يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان اكس تريل او أي سيارة اخري  عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان ! قطع غيار HOK أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

رمز المنتج: FIN SRE-0213 التصنيفات: ,

اسكترا دريكسيون نيسان تيدا

 

اسكترا دريكسيون نيسان

نيسان تيدا (بالإنجليزية: Nissan Tiida)‏ هي سيارة مدمجة أنتجتها الشركة اليابانية نيسان منذ عام 2004، على مدى جيلين. بالنسبة للجيل الأول من سيارة تيدا التي تم تصنيعها بين عامي 2004 و2012، تم تحديد الفئة سي11 وتم بيعها على أنها سيارة هاتشباك بخمسة أبواب وسيدان بأربعة أبواب. امتد هذا النموذج إلى أجزاء السيارة الصغيرة المدمجة. تم بيعها بالتجزئة في أمريكا الشمالية باسم نيسان فيرسا، في أجزاء من أمريكا الجنوبية باسم دودج ترازو، وفي جنوب شرق آسيا للسيارة فقط تحت عنوان نيسان لاتيو. , قدمت نيسان الجيل الثاني من تيدا، سلسلة هاتشباك سي12 ذات الخمسة أبواب في عام 2011 إلى السوق الصينية. ابتداءً من عام 2013، بدأت المبيعات في تايلاند، ثم أستراليا ونيوزيلندا باسم نيسان بولسار. يمثل سي12 خروجًا عن سي11، حيث يزيد من أبعاده ليحتل الفئة المدمجة بشكل مريح. نيسان تيدا تسمى أيضا “سيارة باتريدا”. تم ترسيخ التطوير مع نيسان بولسار / سيلفي / سينترا (بي17) والتي تعد فعليًا نسخة سيدان من سي12.

اسكترا دريكسيون نيسان تيدا متوفر من مصنع  HOK وهي علامة تجارية ماليزية الصنع لمجموعة متنوعة من أجزاء التوجيه والتعليق

هذا المنتج لسيارات نيسان تيدا ومتوفر حاليا في شركة الابياري الوكيل الرسمي والوحيد في مصر لشركة HOK الماليزية

يمكنك شراء هذا المنتج او منتجات اخري متعلقة بـ قطع غيار نيسان تيدا او أي سيارة اخري  عبر المتجر الرسمي لشركة الابياري الان !

قطع غيار HOK أصلية 100 ٪ علامة تجارية موثوقة، صنع في ماليزيا جودة عالية لقوة التحمل والأداء

الشركة المصنعة

HOK

الجودة

منتج عالي الجودة

نوع المنتج

اسكترا دريكسيون نيسان تيدا

سيارة

نيسان تيدا

الرقم التعريفي

FIN SRE-0213

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “اسكترا دريكسيون نيسان تيدا”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.